تحميل سوبر كاتس Super Cats .APK 1.0.158 هجوم القطط

Hossam Moustafa 20 أبريل، 2024 4.5 العاب اندرويد إضافة تعليق 1.0.158
مجاني

هنا رابط تحميل لعبة سوبر كاتس Super Cats .APK أحدث إصدار بحجم 860 ميجابايت. فمن الجائز أنك قد لعبت الكثير من ألعاب تقمص الشخصية. ومنها مثلا ألعاب المطبخ والطبخ مثل لعبة Cooking Fever الخاصة بتنظيم المطعم وخلافه، ومنها أيضا الألعاب القتالية المعروفة. ولكن هل كنت تعتقد أن تجد لعبة تسير في نفس الطريقة وتقاتل فيها بمجموعة من القطط. فإن ثارت غريزتك وتريد التجربة فهذا هو مكانك.

هناك الكثير من الألعاب القتالية التي تندرج تحت بند ألعاب تقمص الشخصية. ولنا في لعبة ناروتو سينكي خير مثال على ذلك. ولكن هل كنت تتوقع أنك تلعب لعبة تقمص الشخصية من منظور رأسي، أو ما يطلقون عليه منظور الشخص الثالث بمجموعة من القطط، فإن رأيت أن ذلك صعب فإليك لعبة هذا المقال، وهي لعبة Super Cats. وهي تلك اللعبة البسيطة التي يمكنك من خلالها تجربة مغامرات لا مثيل لها.

تنزيل لعبة سوبر كاتس apk

عند الحديث عن ألعاب تقمص الشخصية فيرد في الأذهان تلك الإثارة والمتعة وارتفاع نسبة الأدرينالين في الدم، ذلك بسبب قوة المعارك. حيث تخوض معركة على أصعدة واتجاهات مختلفة. وعلى الرغم من انفتاح عينيك على جزء كبير من أرض المعركة، إلا أنه يجب أن تتوقع أن الاقتتال قد يحدث من أي اتجاه، وقد يأتي إليك العدو من هنا أو من هناك. فكل هذا وأكثر متوفر في اللعبة التي نقدمها إليك عبر تلك السطور، والتي يمكنك تحميلها من خلال الرابط المباشر المرفق بهذا المقال.

نبذة عن لعبة Super Cats

على الرغم من بساطة الطريقة التي تتحكم بها في عنصر تلك اللعبة، إلا أنه يجب عليك أنه في حالة المستويات المتقدمة هنا أن القتال سوف يكون له صعوبته. رغم أن الأمر في النهاية عبارة عن معركة بين مجموعة من القطط. ولكنها ليست مثل تلك المعارك التي تراها في الشوارع المظلمة في الليل بين مجموعات القطط التي تتعارك على فتات الطعام المتناثر على الأرض، ولكن الأمر هنا يتخذ شكلا أكثر احترافية. حيث يكون لديك فريق من القطط تحت قيادة قطة تقوم أنت بتحريكها وتوجيهها على أرض المعركة.

إذن فالأمور هنا أكثر تنظيما. أي يكون لديك ذلك القط القائد الذي يجب أن توجهه في المكان الذي سيتم الإشارة إليه في كل مستوى. وخلفك مجموعة من القطط، فهذا هو فريقك. وتقومون بالتجول في أرض المعركة إلى أن تقابلوا مجموعات أخرى من القطط. ستعرفها من خلال تغير ألوانها عن ألوان القطط التي تتبعك. حيث تقدم لنا لعبة سوبر كاتس لونين أساسيين يمثلا الفريقين الموجودان في ساحة المعركة. على أن تمثل أنت أحدهم وتنافس الفريق الأخر. واللونين هما الأحمر والأزرق. فقد تتقلد أنت اللون الأزرق وتواجه اللون الأحمر أو من الممكن أن يحدث عكس ذلك.

لعبة Super Cats

تدمير الأبراج

وأثناء تجولك في أرض المعركة تقابل قطط الفريق الأخر. وتتجول بالطبع عن طريق زر توجيه القط القائد المتواجد في جهة اليسار، أما الأزرار الموجودة في الجهة اليمنى فهي خاصة بإطلاق النيران واستخدام الضربات القاضية الخاصة بالقط القائد، وتستفيد من هذه الميزة في المواقف القتالية الصعبة. وفي النهاية تصل إلى برج الفريق المنافس وتقوم بتدميره لينتهي المستوى بفوزك.

مميزات لعبة super cats

  • تأخذ لعبة Super Cats الطابع الكرتوني المحبب لدى قلوب الكثير من اللاعبين.
  • تنتهي مستويات اللعبة بشكل سريع، مما يبعدها كل البعد عن حفرة الملل التي يقع فيها الكثير من اللاعبين مع الكثير من الألعاب الأخرى.
  • طريقة لعب لطيفة وسهلة في نفس الوقت.

معلومات البرنامج Super Cats

  • اسم التطبيق Super Cats
  • رقم الإصدار 1.0.158
  • المطور Happy Universe Studios
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-09-26
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 860 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *