تحميل فيس تون Facetune .APK 2.23.0 أحدث إصدار لتعديل الصور والفيديو

Hossam Moustafa 18 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 2.23.0-free
مجاني

هنا رابط تحميل برنامج فيس تون Facetune .APK أحدث إصدار بحجم 214 ميجابايت. فعلى الرغم من أن البرنامج المقدم إليك في هذا المقال لا يمتلك مساحة كبيرة، إلا أنه في نفس الوقت من البرامج المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في تكبير وتصغير بعض المناطق في أجزاء الجسم على غرار برنامج Funimate. فهو من البرامج الرائعة التي تقوم بالتعديلات الاحترافية على الصور السيلفي.

عندما تكون في رحلة مع الأصدقاء، وتقوم بأخذ صورة في مكان معين، وتكتشف عيب معين في الصورة، فيمكنك استخدام برنامج فيس تون ليقوم بتلك المهمة. فهو مثله مثل اير برش يعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتعديل الصور بشكل طبيعي للغاية. حيث أن الصورة التي سوف تستخرجها من Facetune ستكون طبيعية للغاية وتكون  على المستوى الذي تريده.

تحميل Facetune

يعتبر برنامج facetune من البرامج التي تصادق المستخدم. أي أنه يقوم بالتعرف على مجموعة من المعلومات التي تخصك كما سنوضح في الشرح الآتي في السطور القادمة. ولكن هذا لا يغير من كفاءته. فسوف تتمتع بكامل المميزات التي يقدمها لك البرنامج بشكل مجاني بالكامل. وهذا بمجرد النقر على رابط التحميل المرفق بهذا المقال. فلن تحتاج إلى الفوتوشوب بعد ذلك.

شرح برنامج Facetune

قلنا في السطور السابقة أن هذا البرنامج يقوم بالتعرف على من يقوم باستخدامه. فعندما تقوم بتحميله وتشغيله على شاشة الهاتف الذكي فسوف تقابل الشاشة التي يسألك فيها عن السبب الذي جعلك تستخدمه. فهل أنت مؤثر على منصة من منصات التواصل الاجتماعي أم تريد مشاركة ما تقوم بالتعديل عليه مع الأصدقاء وأفراد العائلة أم تريد استخدامه لأغراض تجارية. وهناك الكثير من الأعراض والأسباب الأخرى. وهنا عليك أن تختار سبب من تلك الأسباب. وإن لم تجد السبب الأساسي الذي جلبك إلى هذا البرنامج فاختر السبب الأقرب لك من بين الأسباب المطروحة أمامك.

وبعد ذلك تتوجه إلى سؤال آخر، حيث يتم سؤالك عن المستوى الذي أنت فيه حاليا فيما يتعلق بالتعديل على الصور. فهناك الخبراء في الفوتوشوب الذي يتم سؤالهم في مجموعات الفيسبوك من أجل التعديل على الصور القديمة، ويقومون بتلك المهمة على أكمل وجه. فإن كنت واحد من هؤلاء أو حتى لم تكن لديك أدنى فكرة عن التعديل على الصور فإن هذا التطبيق سوف يكون مناسب لك على أي حال.

بعد ذلك تتابع مميزات البرنامج من خلال العرض القصير الذي سوف يعرض عليك. وبعدها تظهر أمامك الشاشة الرئيسية التي تحتوي في منتصفها على أيقونة زرقاء اللون على شكل علامة الزائد. وعندما تنقر عليها سوف تتوجه إلى الصور التي توجد ضمن محتويات الجهاز، وعليك أن تختار الصورة التي تريد التعديل عليها لتظهر أمامك وفي أسفلها كافة الأدوات التي سوف تقوم بالتعديل على تلك الصورة.

المميزات

  • بنقرة واحدة تستطيع أن تغير الملابس التي تلبسها الشخصية التي توجد في الصورة، على أن تلبسها الملابس التي تروق لك.
  • إن كانت الصورة الشخصية التي تقوم بالتعديل عليها تخص بنت أو سيدة، فلا مانع من بعض المكياج الذي يجمل الصورة ويعطي لها الروح. قم بوضع المكياج على الصورة بالطريقة والكيفية التي تريدها وبالكمية التي ترغب فيها أيضا.
  • إن وجدت في البشرة بعض العيوب، مثل بعض النمش أو البقع غير المرغوب فيها، فيمكنك ان تزيلها وتظهر وكأنها طبيعية بدون أي تعديلات.
  • يعتمد البرنامج على خاصية الذكاء الاصطناعي الذي يساعد على تحويل الصورة إلى شيء رائع تستطيع أن تضعه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

معلومات البرنامج Facetune AI Photo/Video Editor

  • اسم التطبيق Facetune AI Photo/Video Editor
  • رقم الإصدار 2.23.0-free
  • المطور Lightricks Ltd.
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-07-20
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 214 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *