تحميل لايف يو LivU .APK 1.7.4 أحدث إصدار، دردشة مع أشخاص جدد

Hossam Moustafa 12 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق 1.7.4
مجاني

هنا رابط تحميل لايف يو LivU .APK أحدث إصدار بحجم 103 ميجابايت. فعندما نتحدث عن ماسنجر، فإننا نتحدث عن إمكانية التحديث مع مجموعة كبيرة من الشخصيات. ولكن يشترط أن يكون بينكم سابق معرفة، وهم أصدقائك الموجودين على فيسبوك. حيث أن الرسائل التي يتم إرسالها للأغراب يتم توجيهها نحو طلبات التحدث. ولكن إن كنت تريد التحدث إلى أشخاص جديدين، فأنصحك بالبرنامج المقدم إليك في هذا المقال.

يوفر لك برنامج لايف يوم إمكانية التحدث صوت وصورة مع الأشخاص، ويكنك إبداع صورة مميزة على برنامج Voilà ومشاركتها مع الطرف الآخر كنوع من أنواع الفكاهة المطلوبة في بداية التعارف مع شخص جديد. فكل هذا وأكثر تجده في LivU. والجدير بالذكر أنه سوف تتمكن من التعرف على أشخاص غير الموجودين على منصات التواصل الاجتماعي المعروفة مثل فيسبوك وانستقرام وغيرهما.

تحميل LivU

وكما ذكرنا في المقدمة السابقة، فإن هذا البرنامج يمنحك الفرصة العظيمة من أجل التعارف على أشخاص آخرين غير الذين تعرفهم على منصات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على مليارات المتابعين. والمميز في هذا التطبيق هو سهولة التعرف على الأشخاص الآخرين، وهو الأمر غير المتوفر في التطبيقات المعروفة. لتجد مثلا في فيسبوك من يقفل حسابك فلا تتمكن من الوصول إليه، وهذا غير موجود في التطبيق الذي نقدمه لك رابط تحميله مرفقا بهذا المقال.

ما تريد معرفته حول livu

عندما تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز، فسوف تقابل الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، وهي تلك الصفحة التي تعطيك الفرصة في إنشاء حساب على البرنامج، وهو شرط أساسي لكي تتمكن من الاستفادة من مميزات البرنامج وتصل إلى الأشخاص المتفاعلين عليه. والجدير بالذكر في هذا الصدد أن هذا التطبيق يحتوي الملايين من المتفاعلين عليه. وتستطيع أن تتعرف على العدد الحالي المتفاعل على البرنامج من خلال نفس الصفحة الأرجوانية التي نتحدث عنها الآن. حيث تجد أن العدد يفوق العشرين مليون شخص. وهذا يطمئننا إلى مدى التفاعل على البرنامج وأنك حتما ستجد من ينتظر التحدث معك.

عندما تبدأ في إنشاء الحساب، فسوف يطلب منك كتابة كلمة مرور خاصة بك على هذه المنصة، ويجب مراعاة قوة هذه الكلمة بحيث لا يعرفها أحد سواء ولا يمكن لأحد غيرك التكهن بها. وبعد ذلك تتوجه إلى صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من المعلومات التي يجب ملء الخانات الخاصة بها، وهي الاسم الذي سوف يعبر عنك في هذه المنصة، ومهم أن تختار هنا اسم ملفت وسهل الحفظ.

وتختار أيضا تاريخ ميلادك، وبعدها تختار نوعك إن كنت ذكر أو أنثى. وعلى ذلك المعلومة الأخيرة فإن البرنامج سوف يسعى إلى معرفة اهتماماتك. حيث يمكنك أن تختار أنك مهتم بالتعرف على الشباب أو على البنات أو على كلاهما. وبعد ذلك سوف تتمكن من الدخول في دردشات صوت وصورة مع الأشخاص المتواجدين في الوقت الحالي. ويمكنك عن طريق صفحة حسابك متابعة عدد الكوينات التي تحصل عليها، وعلى قدر عدد الكوينات التي تمتلكها على قدر الفرص التي سوف تحصل عليها من اجل التعرف على أشخاص جدد. ويمكنك الاستعانة بالفيديو التالي من أجل التعرف أكثر على LivU.

المميزات

  • يوفر لك البرنامج الدخول في مكالمات فيديو صوت وصورة مع أشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم.
  • الغرض الأساسي لمن يستخدم هذا البرنامج هو التعرف على أشخاص جدد. لذلك، عندما تقوم بالتحدث إلى أحدهم فسوف تجده ودود لأنه قادم هو الآخر لنفس العرض الذي جاء بك هنا.
  • يتاح في البرنامج إمكانية ترجمة من تقوم بالتحديث معه. فسوف تستفيد من تلك الإمكانية في حالة تحدثت مع شخص أخر لا تفهم لغته.

معلومات البرنامج LivU - Live Video Chat

  • اسم التطبيق LivU - Live Video Chat
  • رقم الإصدار 1.7.4
  • المطور LIVU Team
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-05-29
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 103 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *