تحميل Vanced Tube .APK 4.7.80.101 “فانسد تيوب” يويتوب بدون إعلانات

Hossam Moustafa 17 أبريل، 2024 4.5 تطبيقات اندرويد مدفوعة إضافة تعليق https://www.vanced.pro/
مجاني

هنا رابط تحميل برنامج فانسد تيوب Vanced Tube .APK أحدث إصدار بحجم 14.26 ميجابايت. فلا يوجد مفر من الاحتياج إلى الموقع الأحمر الذي يكتظ بمقاطع الفيديو. حيث تتشعب تلك الفيديوهات في كافة المجالات التعليمية والوثائقية والترفيهية. حيث يتواجد عليه أقوى المؤثرين على مستوى الوطن العربي وعلى مستوى العالم. وإن كنت قلقا بشأن تحميل YouTube Gold مثلا، فإن هذا الخيار سوف يكون أفضل بديل.

هناك الكثير من البدائل الخاصة بمنصة يوتيوب، ويتم الاستعانة بها من أجل الحصول على الفيديوهات بدون الإعلانات المزعجة. ولنا مثال في جنى تيوب. وفي هذا المقال، نقدم لك بديل رائع أيضا لا غنى عنه، وهو تطبيق Vanced Tube المتاح الآن على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد. تلك المنصة التي لا يمكن بأي حال من الأحوال حصر عدد مقاطع الفيديو التي تحتويها. فهي في ازدياد مستمر.

تنزيل فانسد تيوب apk

في مثل هذه الحالات، أو في هذا النوع من التطبيقات، فإننا لا نجد إصدارات لها متاحة على المتاجر الرسمية، وحدثنا هنا على وجه التحديد عن متجر جوجل بلاي. فلن تجد إصدار متواجد على هذا المتجر خاصة بالبرنامج الذي نتحدث عنه في هذه السطور. لذلك، وبدلا من البحث لمدة طويلة ومرهقة في الكثير من المصادر، نقدم لك الحل في الرابط المرفق بهذا المقال.

ما هو Vanced Tube؟

عندما تقوم بفتح شاشة جهازك أيا كان هاتف ذكي أو جهاز لوحي “تابلت”، وعندما تكون نيتك هي مشاهدة فيديو يعيد لك أهداف المباراة التي لم تتمكن من مشاهدتها، أو حفلة الأوسكار التي كنت تريد حضور مراسمها، أو أي شيء من هذا القبيل، فعلى الفور تتوجه باصابعك نحو الأيقونة التي تحتوي على علامة الفيديو، والتي تتميز باللون الأحمر. فحدثنا هنا عن منصة اليوتيوب التي يمكنك الوصول إليها عبر التطبيق الخاص بها، والمتاح على المتجر الرسمي. أو يمكنك الوصول إليها عن طريق المتصفح الذي تعتمد عليه مثل جوجل كروم أو أوبرا ميني أو فايرفوكس أو غيرهم.

وفي الواقع، سوف تصل بمنتهى السهولة إلى المحتوي الذي تبحث عنه بمجرد كتابة أول حروف كلمة البحث التي تبحث عنها في شريط البحث الموجود على تلك المنصة، فهي بمثابة محرك بحث منفصل خاصة بمليارات المقاطع من الفيديو التي تتواجد عليها. وإلى هذا الحد لا توجد أي مشكلة. فكل ما عليك هو البحث والاستمتاع بما تريده. ولكن ما هي المشكلة إذن؟

المشكلة هي تلك الإعلانات المزعجة التي تظهر في بداية ومنتصف وآخر الفيديو. وهنا يأتي دور فانسد تيوب لكي ينتشلك من تلك الإعلانات التي طالما أزعجت الكثيرين، ولكن لا تستطيع منصة اليوتيوب التنازل عنه لأنها مصدر الأموال الأساسي الذي يغذي المنصة وصناع المحتوى عليها. ولولاها ما استمرت تلك المنصة ولا انتشرت كل هذا الانتشار. ولكن هل يعني ذلك أنه لا يوجد حل، وأننا مجبرون في كل الأحوال على مشاهدة هذه الإعلانات؟

برنامج Vanced Tube

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

في الحقيقة أن الحل في التطبيق المقدم إليك في هذا المقال، والذي يمكنك تحميله عبر الرابط المباشر المرفق بهذا المقال. فقط انقر عليه واستمتع بمجموعة فريدة من المميزات.

مميزات vanced tube

  • يمكنك Vanced Tube من مشاهدة مقاطع الفيديو التي تريدها بدون إعلانات مزعجة.
  • إن قمت بتشغيل أغنية على التطبيق، فيمكنك إخفاء الشاشة وتشغيل أي تطبيق أو لعبة أخرى.
  • يمكنك مشاركة مقطع الفيديو الذي تحبه على مختلف المنصات، ويمكنك تحميله على الجهاز أيضا.
  • يحتوي على كافة الفيديوهات التي توجد على اليوتيوب الأصلي، وهو مستمر في إضافة الفيديوهات الجديدة.

معلومات البرنامج Vanced Tube

  • اسم التطبيق Vanced Tube
  • رقم الإصدار https://www.vanced.pro/
  • المطور Vanced Official
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار -
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 14.26 Mb
  • لغة التطبيق

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *